المصرية للمحمول  
هذه الرسالة تفيد بأنك غير مشترك. للاشتراك الرجاء  أضغط هنـــــــــا
مركز تحميل الصور استعادة كلمة المرور طلب رقم التنشيط تنشيط العضوية البوابة الإسلامية لوحة المفاتيح العربية بث مباشر الإعلان لدينا
العودة   المصرية للمحمول > القسم العام > القسم التقني والتكنولوجي (Computer and Technology) > قسم صيانة الكمبيوتر واللاب توب (Computer & Labtop Hardware)

قسم صيانة الكمبيوتر واللاب توب (Computer & Labtop Hardware) خاص بكل مايخص صيانة الكمبيوتر من مشاكل وأعطال الهارد وير (مخططات - دوائر - تشريحات -الخ)

       


إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  رقم المشاركة: 1  
قديم 07-04-2016, 06:14 PM
الصورة الرمزية أبوملك@
أبوملك@ أبوملك@ غير متواجد حالياً
عضو مميز بقسم النغمات الصوتية
 
تاريخ التسجيل: Oct 2011
المشاركات: 962
شكراً: 1,798
تم شكره 920 مرة في 538 مشاركة
معدل تقييم المستوى: 457
التقييم: 1848
أبوملك@ has a brilliant futureأبوملك@ has a brilliant futureأبوملك@ has a brilliant futureأبوملك@ has a brilliant futureأبوملك@ has a brilliant futureأبوملك@ has a brilliant futureأبوملك@ has a brilliant futureأبوملك@ has a brilliant futureأبوملك@ has a brilliant futureأبوملك@ has a brilliant futureأبوملك@ has a brilliant future
إرسال رسالة عبر Yahoo إلى أبوملك@ إرسال رسالة عبر Skype إلى أبوملك@
Post تشغيل الجهاز من الكيبورد أو الماوس مش مصدق


تخيل يوما أن اخاك الصغير أو إبنك تعبث وكسر زر البور في الجهاز ما ذا تفعل كي تشغلة قبل أن يتعطل إفعل الشرح كما يقول المثل

*+*+----الوقاية خير من مفك العلاج----+*+*




power managment setup







ثم نختار


إذا كنت عاوز الماوس إختار

power on my mouse
نجعلها


double click



إذا كنت عاوز الكيبورد إختار

نختار
power on my keyboard
ونعملها
enable
وبعدين
kb power on password
اختار الحرف الذى تريده عن نفسى اختارت
M
ستاتى رساله لتاكيد الحرف او كلمة السر
اكتبها مرة اخرى


ولا ننس حفظ العمل قبل الخروج
F10/save
y
enter




توقيع :أبوملك@



رد مع اقتباس
2 أعضاء قالوا شكراً لـ أبوملك@ على المشاركة المفيدة:
قديم 29-06-2016, 08:15 PM   رقم المشاركة: 2
الحكمدار
مشرف القسم التقني والتكنولوجي
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
الدولة: aswan - egypt
المشاركات: 5,552
شكراً: 4,024
تم شكره 3,513 مرة في 1,613 مشاركة
معدل تقييم المستوى: 806
التقييم: 8012
الحكمدار has a reputation beyond reputeالحكمدار has a reputation beyond reputeالحكمدار has a reputation beyond reputeالحكمدار has a reputation beyond reputeالحكمدار has a reputation beyond reputeالحكمدار has a reputation beyond reputeالحكمدار has a reputation beyond reputeالحكمدار has a reputation beyond reputeالحكمدار has a reputation beyond reputeالحكمدار has a reputation beyond reputeالحكمدار has a reputation beyond repute
إرسال رسالة عبر MSN إلى الحكمدار إرسال رسالة عبر Yahoo إلى الحكمدار
رد: تشغيل الجهاز من الكيبورد أو الماوس مش مصدق

مميز أبو ملك شكراً للمعلومة


توقيع :الحكمدار


أياااااااام قلائل وأنتظروا مفاجأتي للمصرية




الحكمدار غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
الأعضاء الذين قالوا شكراً لـ الحكمدار على المشاركة المفيدة:
قديم 30-06-2016, 06:00 PM   رقم المشاركة: 3
سامى قنديل
.:: مراقب عـــــام ::.





 
الصورة الرمزية سامى قنديل
 
تاريخ التسجيل: Oct 2005
الدولة: Mansoura -Egypt
المشاركات: 35,102
شكراً: 11,859
تم شكره 17,628 مرة في 10,196 مشاركة
معدل تقييم المستوى: 1826
التقييم: 39181
سامى قنديل has a reputation beyond reputeسامى قنديل has a reputation beyond reputeسامى قنديل has a reputation beyond reputeسامى قنديل has a reputation beyond reputeسامى قنديل has a reputation beyond reputeسامى قنديل has a reputation beyond reputeسامى قنديل has a reputation beyond reputeسامى قنديل has a reputation beyond reputeسامى قنديل has a reputation beyond reputeسامى قنديل has a reputation beyond reputeسامى قنديل has a reputation beyond repute
إرسال رسالة عبر MSN إلى سامى قنديل إرسال رسالة عبر Yahoo إلى سامى قنديل إرسال رسالة عبر Skype إلى سامى قنديل
رد: تشغيل الجهاز من الكيبورد أو الماوس مش مصدق

شكرا ابو ملك للاضافة



توقيع :سامى قنديل
(إذا كانت بصمة إصبعك تثبت هويتك الشخصية
فبصمة لسانك تثبت حصاد تربيتك و رُقي أخلاقك
فأجعل من نفسك أثراً جميلاً يُطبع في نفوس البشر)
سامى قنديل متواجد حالياً   رد مع اقتباس
الأعضاء الذين قالوا شكراً لـ سامى قنديل على المشاركة المفيدة:
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
مش, مصدق, من, الماوس, الجهاز, الكيبورد, تشغيل


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 06:25 PM


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميع مايطرح في المنتديات يعبر عن رأي كاتبها ولايتحمل الموقع أي ادنى مسئولية من تضرر العضو بأي من البرامج المطروحة في المنتديات
المصرية للمحمول @ 2002 - 2019
تم تحميل الصفحة في 0.10467 ثانية , مع 5 إستعلام

حمل شريط الأدوات التفاعلي للموقع إنضم إلى صفحة المصرية للمحمول على الفيس بوك إنضم إلى صفحة المصرية للمحمول على تويتر إنضم إلى قناة المصرية للمحمول على اليوتيوب إنضم إلى صفحة المصرية للمحمول على جوجل بلس رابط الخلاصات الخاص بالموقع أضف المصرية للمحمول إلى مفضلتك